Mes 2 premiers Semi-marathon avec RCT by Mohamed Zoubir



سلام ناس الكل
بش نحكيلكم عل اول جري معا RCT في كومار! 
أول حاجة انا نحب سبور و نعشق حاجة اسمها فوتبال! الجري مفروم بيه مالصغر اهوك في وقت الفراغ نعمل فوتينق فالبركور متاع المنزه وحدي و ساعات معايا اختي!
عمري ما خممت نشارك في كمبيتيسيون!  نهار وانا في المنزه نرا في جماعة ملمومين و يحكيو عالجري و انا ديما نمشي و معتيتش أهمية للحكاية، لين نهار دخلت للباج متاع RCT فل فايسبوك بالزهر و من هنا بدا اهتمامي بالCLUB و اكتشفت مباعد الي عرضوني فالمنزه هوما بيدهم! 
منطولش عليكم قعدت برشا نتبع فاش قاعدين تعملو! و انا نسأل في روحي ياخي للدرجة هاذي عاملين جو!؟ خممت بش ندخل معاكم! مبعد قلت خنزيد نجرب نشوفهم من قريب! ياخي مشيت جريت في Run in carthage و وقتها شفت الجو العام و قلت اكهو غدو نبدا معاهم!
أول شخص يعرضني دالي قتلو خويا RCT ؟قالي أي خويا!  بديت الحاسيلو نجري و بزهري اول جمعة فالبرنامج متاع كومار. ..تعداو 8 جمعات هايلين و تعرفت عل برشا عباد و انا بطبيعتي ندخل فالجو فيسع! 
كهو عاد توكلت على ربي و بديت semi متاعي ديقا ديقا و قعدت نكتشف في روحي!   ماللول عادي و قعدت نزيد بالشوي لين وصلت للدورة والريح ولا قوي و الشتاء بدات و بديت نحكي معا روحي! ياخي أنا مهبول؟ ياخي انا نورمال نجري في 21 كيلو! ؟؟ بعد الكيلوماتر 18 بدا مخي يخلوض! قلي سيب عليك ملقيت ماتعمل! ؟ مباعد شديت صحيح و برشا دزو معايا و قالولي" أيا أش مزال " بالموتيفاتيون حتيت في قلبي و كملت لللخر و زيد عملت وقت باهي أقل من 2 ساعات! عرفت وقتها الي انا نجم نعمل برشا حاجات بالقدرات الي عندي ، بالخدمة و بالقروب الميزان و الجو الباهي كل ما نمشي نجري نحس ب روحي في عايلتي!  امااقوا حاجة وقتلي نستناو في صاحبنا متاع الماراطون !ملا إحساس منجمش نوصفو! 




أنا حبيت نحكي عل الجمعية أكثر من روحي بش كل واحد ياخو حقو! أنا فرد مالمجموعة و نتشرف الي انا ننتمي لعائلة RCT ! 
مشيت جريت في نابل بالرغم الي ماكنتش ماشي! بالطبيعة لولاد و البنات حبوني نمشي و اقنعوني! هذاك علاش انا نهدي الوقت الي عملتو لصحاابي الي ديما اشجعو فيا و الي مانجموش يجريو والي مضروبين زادة انشا الله يرجعو فيسع! و بكيما كومار تعدا جو ممتاز علخر و فرحان الي برشا عملو RP ! 




فاللخر حبيت نقول الي الخير مزال القدام و إن شاء الله نزيد نتحسن و 2019 بش نحاول نعمل ماراطون! 
سباسيال ديديكاس لالمنزه  تيم -  فريق القوة! و للمجموعات لخرين عرفت برشا عباد في كومار و نابل! 
ان شاء الله ماطولتش عليكم هههههه

Commentaires

Populaires

Mon deuxième Marathon avec RCT : récit par Assouma Radhouen

Mon premier IronMan 70.3 avec RCT by Nadia Babay

Mon Premier RIC avec RCT by Zied Gasmi